القائمة الرئيسية

الصفحات

المؤسس عثمان الحلقة 73 نهاية تورغوت على يد نيكولا

الجميع كان متوقع عودة الغازي تورغوت الحقيقي


 فكما تعلمون ان تورغوت الحالي ليس هو تورغوت الحقيقي، لأن تورغوت الحقيقي كان يقاتل بالبلطة، و بلطة الغازي تورغوت تبث انها كانت موجودة تاريخيا و هي موجودة في المتحف الخاص الآن، لذا نحن نتفق الآن على أن هذا ليس تورغوت الحقيقي الذي فتح ايناغول، وأن هذا مجرد تشابه أسماء لا غير. 



 اذن دعونا نعود مجددا الى مسألة المحارب الجديد

قبل أن احسم لكم مسألة نهاية تورغوت ألب. الآن عثمان جانبه ضعيف للغاية و بوران و جوكتوغ على الله حكايتهم، لذا عثمان الآن بحاجة إلى شخصية قوية جديدة و الذي يؤكد لنا أن هناك شخصيات جديدة ستظهر بالمسلسل أيضا، هو أنه تم إنهاء بعض الشخصيات في الحلقة السابقة مثل غونجا و الراهب غريجو و مساعده و غوكشا و مساعد ميخائيل كوسيس ومساعد روغاتوس. بهادير نهايته مسألة وقت ليس اكثر و من المؤكد لنا تماما الان ان هناك شخصيات جديدة تظهر في المسلسل، و كما تعلمون ان جانب الشر مكتمل تماما، فهناك نيكولا القصير المكير، و ميخائيل كوسيس الذكي و الماكر للغاية ، و هناك روغاتوس المحارب الشجاع.

 فالآن عثمان قال انه سيفتح ايناغول

 كما حدثناكم من قبل انه من أبرز الشخصيات التي كانت موجودة في هذا الفتح العظيم شخصية اكشاغوجا، و الذي كان كبيرا بالسن أثناء فتح ايناغول. و لكنه كان يقاتل بقوة عشر محاربين من الشباب اليافعين، و كان أبرز شخصية بعد المؤسس عثمان في فتح قلعة بيلاجيك و ايناغول، لذا اقول لكم ان المسألة قد حسمت، وأن اكشاغوجا هو الشخص الجديد الذي سيظهر في المسلسل، رفعت الجلسة و قضي الأمر الذي فيه تستفتون. و الآن كيف ستكون نهاية تورغوت ألب، اقول لكم ان الرؤية أصبحت واضحة تماما في هذه المسألة، و يمكن لأي أحد منكم الإجابة عنها الان، نعم احسنتم نيكولا هو من سيقوم بالقضاء على تورغوت ألب لأن تورغوت الغازي الحقيقي هو من سيفتك به تماما. 

 و هذا بعد أن يصنع نيكولا له فخا و يحاصره تماما، و لكن هذا ربما يكون بعد عشر حلقات من الان، لذا اقول لكم ان المخرج سيطيل كثيرا في مسألة تورغوت و ماري. بعد أن يشرع تورغوت الصغير باختطاف الأميرة ماري، سوف يبدأ نيكولا بملاحقتهم ثم ستقع الأميرة ماري فداءا لمحبوبها تورغوت ، و بعدها سيبدأ تورغوت بالانتقام من الجميع و لكنه سيسقط سريعا في أرض المعركة بالنهاية. 

 و اما عن الاحتمال الثاني ألا و هو أن مساعدة الأميرة ماري 

ستذهب إلى تورغوت و تخبره على الفور بأن الأميرة ماري تريده ان يختطفها قبل الزواج من نيكولا، و هنا نحن سنكون أمام احتمال من اثنين أيضا: الاحتمال الأول ان تورغوت لن يذهب ليدرك الأميرة ماري، وانه سيجلس متفرجا في القبيلة و لن يفعل اي شيء، و حينها ستقرر الأميرة ماري الهروب بنفسها و بالتأكيد لن تستسلم و تتزوج من نيكولا، فهي امرأة قوية و لن تقهر بهذه السهولة.

 الأميرة ماري ستقول لهم انها ليست مخطوفة و انها موجودة مع محبوبها بكامل ارادتها بل هي ستدخل الإسلام أيضا، مما سيغضب نيكولا و كوسيس كثيرا ، و سيذهبون للسيد عثمان ليحل هذه المسألة ، و إلا فتكوا بتورغوت في اللحظة التي يعثرون عليه فيها، فكيف ستكون ردة فعل السيد عثمان؟ هذا ما سنعرفه في الحلقة القادمة ان شاء الله. موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 73 وهو يوم الأربعاء كما اعتدنا دائما مع جميع حلقات المسلسل المؤسس عثمان سابقا. 


  الموعد الدقيق لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 73 

 هو يوم الأربعاء الموافق 01/12/2021 ، الساعة 20:00 مساءً بتوقيت أنقرة ، عبر قناة ATV التركية و الرسمية لعرضه.


 سيعرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 73 كاملة مترجمة للعربية ، في نفس اليوم الذي ذكرناه ، بعد أن سينتهي بثه المباشر على قناة ATV التركية والعارضة الرسمية ، بعد حوالي ساعة ونصف.

تعليقات

التنقل السريع