القائمة الرئيسية

الصفحات

صراع تورغوت وعثمان مكيدة ماري مع تورغوت ضد عثمان 70 مترجم

 اتضح ان جميع او اغلب المشاهدين يعترضون على مشاهد انقاذ تورغوت للاميره ماري من سم الثعبان, ولقد تلك المشاهد سخريه الكثير من المشاهدين حيث ان محاربي ورفيقه ماري لم يسمع صوتها وهي تصرخ في المره الاولى, بينما سمعت تورغوت ورفاقه صوتها في المره الثانيه وكذلك رفاق ماري سمعوا صوتها.




 بالفعل المشهد باكمله غير منطقي وفيه مبالغه شبيهه بالمسلسلات الهنديه, ويظهر ذلك في رغبه المؤلف في ايجاد اي طريقه ليقرب بين ماري وتورغوت, وركز مخرج المسلسل على ذلك في مشاهد حمل تورغوت  لماري, وفي نظراتهما لبعضهما اي ان المؤلف المسلسل يمهد لبدايه قصه حب بين ماري وتورغوت, لكن يتضح من اعلان الحلقه الجديده السبعون الاعجاب لم يتحول الى حب حقيقي وصادقين بينهما حتى الان حيث تنوي ماري, مكيده جديده بطلب من اخيها ميخائيل كوسيس, حيث انه سيقول لماري.. عثمان سيموت وفي هذا الامر يقع على عاتقك بدل جهد كبير..., وتقترح ماري ان تستخدم تورغوت في مكيده كبرى ضد عثمان بالايقاع بينهما, حيث اتضحت قوه تورغوت واهميته الى جانب عثمان, واصبح التورغوت تابعا بالفعل لعثمان وذلك من خلال فتح القريه التابعه للحاكم ليكولا ولاحظنا الا تورغوت يحارب الى جانب عثمان ويهتف محاربه النصر والتمكين لعثمان, وتلك بدايه كما نعتقد تعاون بين عثمان وتورغوت وهذا هو التعاون التاريخي بينهما فبالتاكيد الاعداء سيحاولون تخريب هذا التعاون, كما يفعل عثمان ضد اعدائه. وتذهب ماري لتقابل تورغوت تحرضه ضد عثمان, ويتم بث الفتنه وتدبير المكائد حتى يتصارع وتورغوت.

لكن تورغوت ليس غبي فهو يعرف ما تنوي اليه ماري من زرع للفتنه بينه وبين السيد عثمان, ولن يحدث كما نعتقد اي صراع بينه وبين عثمان.

الا اذا كان شيئا كبيرا.... ولن يستمر هذا الخلاف مده طويله. ونطرح عليكم تابعين الكرام هذا السؤال ما هو هذا الشيء الكبير الذي قد يؤدي الى صراع بين عثمان وتورغوت.؟.

نخبركم انه غالبا نهايه الموسم او بدايه الموسم القادم سيتغير ميخائيل كوسيس ليكون في صف عثمان يعمل جاسوسا له ضد الحكام البيزنطيين في التاريخ ولا بد ايضا ان تتغير ماري ويبدا بينها وبين تورغوت حب حقيقي ويتوج بزواج.

شكرا لمتابعتكم واكمال المقاله الى النهايه.

تعليقات

التنقل السريع