القائمة الرئيسية

الصفحات

المؤسس عثمان الحلقة 77 مكيدة الوزير علم شاه مصير الراعي انقاذ اديب علي توقف المسلسل

 احداث الحلقة 77 من مسلسل المؤسس عثمان 

مكيدة الوزير علم شاه  شبيه سعد الدين كوبيك  

من افضل الإضافات في هذا الموسم هو الوزير عالم شاه ويتفق جميع المشاهدين انه منذ ان جاء اشتعلت الاحداث في المسلسل وانقلبت راس على عقب انه شبيه سعد الدين كوبيك  بل اكثر بطشا منه, واحيانا يتفوق في الذكاء والتخطيط على عثمان.




يحميه مركزه الكبير في الدولة السلجوقية, وتستمر  الاعيب الوزير في الحلقات القادمة, بعدما قام عثمان بإنقاذ محاربيه سينتفض. رغم ان الوزير كان يتوقع ان عثمان سيقوم بإنقاذ محاربيه, وان الشيخ اديب علي يتعاون مع عثمان ان هناك خطه ما, ورغم استعداد الوزير لذلك, استطاع عثمان التخلص من جميع محاربين الوزير على راسهم كنور. وسيبدأ الوزير في الرد والعقاب في الحلقة المقبلة 77. سيقوم باثر الشيخ اديب علي ومساعده  ومخطط معه .

ليس هذا فقط بل ان الوزير سيقوم بمكيده كبيره لعثمان في الحلقة 77 القادمة. وظهر شخص جديد يقوم بتعذيب الشيخ,  غالبا سيكون ضمن هذه المكيدة.

فمن هو هذا الشخص الجديد؟ ما هي مكيده الوزير وماذا سيفعل؟  ما هو مصير الراعي؟ حقيقه توقف المسلسل؟

لكشف تلك المفاجآت والمزيد تابعون حتى النهاية؟

عالمشاه يجهز مكيده لعثمان شيطانية ما هي  ؟

الوزير  عالمشاه يجهز مكيده لعثمان شيطانية، ليرد اعتباره بعدما سوى عثمان سمعته في الأرض.

خاصه ان الوزير يعلم ان عثمان لن يترك الشيخ اديب علي في قبضته،  وسيخطط  لإنقاذه كما فعل مع محاربيه. الوزير سيدبر مكيده ولن يسمح له بالنجاح هذه المرة.  ويخطط للامساك به. من الصعب الإمساك بعثمان بعدما زادت قوته وانقذ محاربين. وكذلك بدعم حاكم كوسيس. لكن احتمال كبير ان يفاجئ المنتج المشاهدين ويقع عثمان في الفخ. حيث ان هذا الوزير بقوه وذكاء سيقوم بإيقاع عثمان في فخ لا يتوقعه.

اديب علي الذي يقف في صف عثمان ويعمل لكشف الاعيب الوزير. اما بخصوص كوندوز قد يكون  هناك احتمال لدوره عالم شاه رغم انه وقف في صفيه في البداية. وذلك حتى يكفر كندوز عن  خيانته التي لم يقصدها.

الراعي الذي انقذ عثمان ما مصير ه ؟

اما بالنسبة للراعي الذي شاهدناه في الحلقة الماضية وكانت  مفاجأة    وحظيت  بإعجاب المشاهدين.

ويتساءلون عن مصير هذا  الراعي !

هل سيستمر  في المسلسل ونشاهد له دورا اخر .

غالبا هذا الراعي  له دور شرف  فقط .

ودور صغير في المسلسل  وقد يظهر في لقطات أخرى في الحلقة  القادمة.

لكن من المؤكد ان ليس لديه دور كبير في المسلسل

بخصوص توقف المسلسل !

اما بخصوص توقف المسلسل لفتره  فمن المعروف ان في نهاية السنه الميلادية وبداية كل عام  جديد تتوقف اغلب المسلسلات التركية بسبب اجازه راس السنه وتتوقف لمده أسبوع او أسبوعين على الأكثر.

وهذا يتوقف على رغبه قناه وشركه الإنتاج.
وانتشرت شائعات ان المسلسل سيتوقف  لمده أسبوع لكنه خبر غير رسمي ومجرد اشاعات لا أساس لها حيث قال "بوراك اوزجي
  الذي يؤدي دور عثمان قال  في مقابله له انه وعائلته لن يحتفلوا بأعياد الميلاد  او راس السنه. وانهم مستمرون في العمل. ولكن مع اتفاقات مع قناه أي تي في  ATV  مازال بإمكانهم اخذ عطله يصور معركه كبيره مثل حلقه 42  وسيتأكد هل ستعرض الحلقة الثامنة وسبعون ام لا بعد بث الحلقة 77.
في النهاية لا تنسوا دعمنا وشكرا.

تعليقات

التنقل السريع